منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > النبوءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2005, 04:13 PM
ابواسدالله المقدسي ابواسدالله المقدسي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 10
ابواسدالله المقدسي is on a distinguished road
Arrow دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو


________________________________________
دمار امريكا كما تصفه اسفار اهل الكتاب ...و ارتباطه بالكويكب وظهور السفياني صدام فجأة

دمار أمريكا

اعلم المولى عز وجل اهل الكتاب في الماضي بنهاية دولة عظيمة تتكبر و تتجبر في الارض كما لم تتجبر دولة في الماضي لكنها تأتي في المستقبل وقد احتار اليهود حول معرفة هذه الدولة وموقعها و بالتالي لم يدور بخلدهم انها عاد الثانية امريكا لذلك قاسوا صفاتها على اعظم الدول في عصرهم وهي مصر و فرعونها المتكبر و لم يكن يدور في أذهانهم السقيمة ان النص يتحدث عن امبراطورية تأتي في اخر الزمان اسمها امريكا يرأسها فرعون العصر بوش ....بل من غبائهم و تناقضهم ان النص يصف كيف يقصم الله هذه الدولة التي كانت تشكل العصى التي يتوكأ عليها شعب بني اسرائيل و يعتمدون عليها ...فجاء الغضب الالهي على هذه الدولة نتيجة دعمها لليهود ...ولم يتصور هؤلاء الملاعين انهم بخلطهم هذا و تحويل اسم امريكا الى مصر او بابل الجديدة كما عبروا عنها في بعض النصوص فانهم بذلك قد اوقعوا اجيالهم القادمة من اليهود و النصارى في فخ عظيم ..حيث حسبوا الا تكون فتنة ....فالنص المزور يتحدث عن مصر التي تساعد دولة اليهود و المعروف ان فرعون مصر كان من ألد اعدائهم....انظروا كيف كانت نتيجة تزوير كتبة التوراة ... وإن سور الاسراء و الدخان و الفجر لتدل على هلاك عاد الثانية النهائي و زوال إسرائيل :

ولقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عن الخسف بالمغرب كما ذكر عليه الصلاة و السلام عن اول الأرض هلاكا . فعن جرير رضي الله عنه قال : قال رسول الله ( أسرع الأرض خرابا يسراها ثم يمناها ) فاذا تساءلنا عن الدولة التي تقع في غرب الأرض التي تجبرت و تستحق عقوبة الخسف فهي أمريكا ان شاء الله، وهناك أثر يشير إلى ، كويكب العذاب الذي تشير التوقعات إلى أنّ تأثيره المدمّر يكون في شهر ربيع 1424 حيث تنطلق موجة عارمة من البراكين والزلازل العنيفة والخسوف والفيضانات والعواصف والأعاصير المدمّرة والقذف من السماء، هذه توقعات المحللين عن آثار اقتراب هذا الكوكب من الأرض، ونتوقع أن يتسبب في خسف عظيم بالمشرق وخسف عظيم بالمغرب (والغالب أن يكون في أمريكا) وانحسار الفرات عن جبل الذهب وبذلك تبدأ أشراط الساعة الكبرى إن شاء الله سبحانه وتعالى.
وهذا الكوكب له ذنب عظيم وأقمار ذات ذنب فهل هو نفسه الكوكب ذو الذنب الذي ذكره ابن عباس رضي الله عنه؟ فعن بن أبي مليكة قال: غدوت على بن عباس رضي الله عنهما ذات يوم فقال: (ما نمت البارحة حتى أصبحت) قلت: لم؟ قال: (قالوا طلع الكوكب ذو الذنب فخشيت أن يكون الدخان قد طرق)

الأدلة من اسفار اهل الكتاب على دمار امريكا :

##اولا :- الصفات التي بسببها استحقت امريكا هذه النهاية حسب الأسفار :

أ- ((الزانية العظيمة الجالسة على المياه الكثيرة التي زنى معها ملوك الأرض وسكر كل سكان الأرض من خمر زناها))
ب- ((لأن تجارك كانوا عظماء الأرض إذ بسحرك ضلت جميع الأمم وفيها وجد دم (أتباع) أنبياء وقديسين وجميع من قتل على الأرض))
ج ـ ((اعتدّت بنفسها على الربّ...)) ويقول:
((ها أنذا عليك أيها الاعتداد بالنفس.. لأنه قد أتى يومك وقت افتقادك، سيعثر الاعتداد بالنفس ويسقط وليس أحد ينهضه وأوقد ناراً في مدنه فتلتهم كل ما حوله))
د ـ ((كأس ذهب بيد الربّ، تسكر كلّ الأرض، من خمرها شربت الأمم ولذلك فقدت رشدها))

## ثانيا :- موقع امريكا الجغرافي و تكوينها الديمغرافي :

أ ـ ((المياه التي رأيت حيث الزانية جالسة هي: شعوب وجموع وأمم وألسنة)) .
ب- هي خليط من الشعوب ولذلك هم عند بداية يوم غضب الله عليها ينصح بعضهم بعضاً: ((اهجروها ولنذهب كلّ واحدٍ إلى أرضه فإنّ الحكم عليها بلغ أعلى السموات ورفع إلى الغيوم))

## ثالثا :- من مشاهد الدمار المخيفة و ردود الأفعال البشر تجاه ذلك :

أ ـ كيفية الضربة المدمرة :
((رفع مَلاك واحد قوي حجراً كرَحى عظيمة ورماه في البحر قائلاً: هكذا بدفْعٍ ستُرمى بابل المدينة العظيمة ولن توجد فيما بعد))

ب ـ نتائج الضربة وتأثيراتها على عامة الدول و الشعوب :

1 ـ ((كيف كسرت وحطّمت مطرقة الأرض بأسرها؟ كيف صارت بابل دهشاً عند الأمم، نصبتُ لكِ فخاً فأُخذتِ يا بابل ولم تشعري، لقد وجدتِ نقيضي عليكِ لأنك تحديتِ الرب))
2 ـ ((يبكي تجار الأرض وينوحون عليها لأن بضائعهم لا يشتريها أحد فيما بعد، بضائع من الذهب والفضة والحجر الكريم واللؤلؤ والبز والأرجوان والحرير والقرمز . . والعاج والخشب والنحاس والحديد والقرفة والبخور والطيب والخرد والزيت والحنطة والبهائم غنماً وخيلاً ومركبات . . . كل هذه البضائع تجارها سيقفون من بعيد من أجل خوف عذابها يبكون وينوحون، ويقولون ويل! ويل! . . . خربت في ساعة واحدة!))

ج ـ اثر دمار امريكا على اسرائيل : هناك أدلة كثيرة تدل على ان اسرائيل ستهلك سريعا بعد امريكا حيث انقطع حبل الناس عن دولة بني صهيون فجأة لذلك :

1 ـ (إذا صرختِِ فلتنقذك مجموعاتك لكن الريح سترفعها جميعاً والنسيم يذبّها، أمّا الذي يعتصم بي فيملك الأرض ويرث جبل قدسي)) وفي الترجمة الأخرى:
((ولكن الريح تحملهم كلّهم تأخذهم نفخة، أما المتوكل عليّ فيملك الأرض ويرث جبل قدسي)).
ويذكرهم قائلاً:
2 ـ((إذا مدّ الربّ يده عثر الناصر وسقط المنصور وفنوا كلّهم جميعاً))
الناصر: أمريكا وهي بابل الجديدة، والمنصور: إسرائيل وهي دولة الرجس.
ويذكر أشعياء أنّ العقوبة في يوم الغضب لا تختص بالرجسة ( اسرائيل ) وحدها بل:
((في ذلك اليوم يعاقب الرب بسيفه القاسي العظيم الشديد، لاوياثان الحية الهاربة، ولاوياثان الحية الملتوية ويقتل التنين الذي في البحر)).
1- الحية الهاربة التي أعطت وعد بلفور وهيأت للعصابات الصهيونية ثم هربت (بريطانيا).
2- الحية الملتوية التي التفت على الأرض المقدسة وهي دولة صهيون.
3- التنين أو الحية العظمى التي في البحر -إذ في البحر حاملات طائراتها ومدمراتها لإرهاب المسلمين- وهي أمريكا!!

وهناك اثر في كتاب نعيم بنة حماد عن التنين يدل على امريكا و تجبرها في الأرض و البحر يقول الاثر .. التنين ....
فذكر رجل التنين فقال عمرو البكالي : تدرون كيف يكون التنين ؟ قالوا وكيف يكون ؟ قال : تكون حية تعدو على حية فتأكلها ، ثم تصير تأكل الحيات و تعظم و تنتفخ و تزداد حمتها حتى تحرق فاذا عدت على دواب الأرض فأهلكتها ساقها الله حتى تأتي نهرا لتعبره فيضربها تيار الماء حتى يدخلها البحر فتصنع في دواب البحر كما صنعت في دواب الأرض ، فتعظم و تزداد في حمتها حتى تعج دواب البحر منها إلى الله فيبعث الله إليها ملكا فيرميها حتى تخرج رأسها من الماء ثم يدنى السحاب و البرق حتى يحملها فيلقيها الى يأجوج ومأجوج فتكون ارزاقهم فيحترزونها كما تحترزون الإبل و البقر .

كما أن هناك اثر اخر في كتاب نعيم بن حماد الفتن وهو الأثر رقم 1271 ـ حدثنا عبد القدوس و ابن كثير بن دينار عن ابن عياش عن يحي بن أبي عمرو الشيباني عن سعيد بن جابر قال رجل من آل معاوية : ألا تقرأ صحيفة من صحف أخيك كعب قال فطرح إلى صحيفة مكتوب فيها : قل لصور مدينة الروم وهي تسمى بأسماء كثيرة ، قل لصور : بما عتيت عن أمرى و تجبرت بجبروتك تبارى بجبروتك جبروتي و تمثلين فلكك بعرشي لأبعثن عليك عبادى الأميين و ولد سبأ أهل اليمن الذين يردون الذكر كما ترد الطير الجياع اللحم وكما ترد الغنم العطاش الماء ولاترعن قلوب أهلك و لأشدن قلوبهم و لاجعلن صوت أحدهم عند البأس كصوت الأسد يخرج من الغابة فيصيح به الرعاء فلاتزده اصواتهم إلا جرأة وشدة ولأجعلن حوافر خيولهم كالحديد على الصفا لتدرك يوم البأس و لاشدن أوتار قسيهم لأتركنك جلحاء للشمس لأتركنك لا ساكن لك إلا الطير و الوحش و لاجعلن حجارتك كبريتا و لأجعلن دخانك يحول دون طير السماء ولأسمعن جزائر البحر صوتك ...في وعيد كثير لم يحفظه كله ...


نتائج الضربة بالنسبة للمسلمين في اسفار اهل الكتاب :-

وحينئذٍ كما يقول السفر الرؤيا: تهلل الشعوب ويهلل من في السماء قائلين:
((المجد والكرامة والقدرة للرب إلهنا لأن أحكامه حق وعادلة إذ قد دان الزانية العظيمة التي أفسدت الأرض بزناها وانتقم لدم عبيده من يدها))
أقول: إنَّ ما سبق يؤيّد أيضًا الرؤى ظهرت مؤخرا والتي تشير إلى أنّ فتح القدس يكون بآية فهل يكون النيزك او كوكب نيبيرو، فالمقصود هنا ليس الفتح ذاته بل هو سقوط أمريكا حصن إسرائيل وعضدهاو بالتالي خلو الساحة للسفياني صدام الذي تدل الأثار انه يخرج فجأة عليهم

خروج السفياني فجأة

فالايام القادمة ستشهد تحقق ما لا يخطر بال المحللين حيث سيظهر الاسد الاشوري ليأكل العلوج في واحدة من اكبر مجازر التاريخ ...طبعا المرجفين سيضحكون .....لكن القافلة تسير و الكلاب...
أن هناك من الأدلة الموجودة في تراثنا و كتب اهل الكتاب تفيد بما نراه حاليا من احداث عظيمة... ونحن هنا قد نعذر اهل الكتاب لعدم الانتباه لما ورد في كتبهم لان الله عز و جل وصفهم بانهم مثل الحمار يحمل اسفارا ...ولكن نلوم من لديه هذا التراث العظيم من الاثار النبوية التي تركها وراء ظهره و و اخلد الى الارض بعد ان انسلخ عن ايات ربه ولهث مثل الكلب امام داعية بني صهيون و قوة امريكا الزائفة الزائلة بأذن الله وقريبا و اقرب مما تتصورون ....
نعم السفياني أو الاشوري شخصية مذكورة بالاحاديث وفي صحف اهل الكتاب....ستقوم بدور كبير في الشرق الاوسط بحيث انه يمهد المنطقة كلها لظهور المهدي وان لم يكن يقصد ذلك حيث سيقضي هذا الشخص على كثير من الانظمة الحالية التي بارزت عباد الله الموحدين و اعتبرت امريكا هي الإله المعبود ...تأمر فتطاع ....لذا فقد حق على هؤلاء أمر الله الذي لا راد له لتقع ...على امريكا و خونة العرب و اليهود لعنة السفياني و الذي خدعهم بمكره ....ولان من سنن الله في الكون ان يتم انذار هؤلاء المفتونين قبل العذاب سواء كان ذلك بما سطر في كتبه او بما يحذر به عباده بواسطة رسله مما سيكون من فتن وملاحم ستنزل بساحة هؤلاء القوم الظالمين ...حتى يتداركوا انفسهم قبل نزول العذاب بساحتهم حتى لا تكون للناس على الله حجة

وهنا انقل لكم بعض ماجاء في الاثار الشريفه و بعض ماجاء في كتب اهل الكتاب حول شخصية هذا السفياني او الاشوري او البابلي الذي سيجري الله على يديه اعظم العذاب باليهود و الامريكان و خونة العرب
واليكم الادلة و ستكشف الايام صدق ما أقول ...

من الاثر الموجودة على خروج السفياني فجأة بعد معارك بين الشرق و الغرب :


ذكر الامام ابو سحاق الثعلبي عن معنى الأية في سورة سبأ ( ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت و أخذوا من مكان قريب )
فذكر سنده الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( وذكر فتنة بين أهل المشرق و المغرب ) و بين هم كذلك إذ خرج عليهم السفياني من فورة ذلك حتى ينزل دمشق ...
ماذا يعمل السفياني عندما يخرج من مخبأة :


جاء في كتاب الفتن لنعيم بن حماد مايلي :
223 حدثنا الحكم بن نافع عن جراح عن أرطاة قال يقتل السفياني كل من عصاه وينشرهم بالمناشير ويطبخهم بالقدور ستة أشهر قال ويلتقي المشرقان والمغربان عدة ما يذكر من الخلفاء بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذه الأمة .
( نقول للرافضة الذين خرجوا ..يرقصوا و يسرقوا في العراق تمتعوا فان مصيركم الطبخ في القدور )

. /// الادلة على وجود جيش صدام تحت الارض في مكان قريب من نهر الفرات ..ينتظر ساعة الصفر لبدء الهجوم العظيم
رؤيا يوحنّا ( الإعذار الخاص بالنصارى قبل الذبح الأعظم )
خروج أصحاب البعث الثاني من أرض الفرات :
" 9: 14: فقال للملاك السادس : " أطلق الملائكة الأربعة المُقيّدين ، على النهر الكبير ، نهر الفرات " . وكان هؤلاء الملائكة الأربعة ، مُجهّزين استعدادا لهذه الساعة واليوم والشهر والسنة ، فأُطلقوا ليقتلوا ثلث البشر . وسمعت أن جيشهم يبلغ مائتي مليون مُحارب ، ورأيت في الرؤيا الخيول وعليها فرسان ، يلبسون دروعا … . وكانت رؤوس الخيل مثل رؤوس الأسود ، تلفظ من أفواهها نارا ودخانا وكبريتا ، فقُتل ثلث الناس بهذه البلايا الثلاث … . وكانت قوة الخيل القاتلة ، تكمن في أفواهها وفي أذنابها أيضا ، أما سائر الناس الذين لم يموتوا من هذه النكبات ، لم يتوبوا عن أعمالهم … " .
ـ هذا النص يُبين أن هنالك جيش كبير العدد ، مقيّد على نهر الفرات أي في العراق ، وسيُفكّ قيده في موعد مُعين . ويصف هذا النص ما يملكه هذا الجيش من آليّات حربية حديثة ، وأن هناك أُناس سينجون من هذا الجيش ، ولكنهم بالرغم من ذلك لن يتوبوا ( اسرى الامريكان )


العراق بعد ذبح الامريكان سيغزوإسرائيل و سيُشعل الحرب العالمية الثالثة :
( أدلة اعذار اليهود من التوراة حول مصيرهم المشوؤم ان عادوا للافساد على يد البابلي الثاني )

تفسير جبريل لإحدى رؤى النبي دانيال : " دانيال : 8: 19: وقال : ها أن أُطلعك على ما سيحدث ، في آخر حقبة الغضب ، لأنّ الرؤيا ترتبط بميعاد الانتهاء [ وقت المُنتهى ] ، أن الكبش ذو القرنين الذي رأيته هو ملوك مادي وفارس ( إيران والعراق ) ، والتيس الأشعر هو ملك اليونان ( الغرب ) ، والقرن العظيم النابت بين عينيه ، هو الملك الأول وما أن انكسر ، حتى خلفه أربعة عوضا عنه ، تقاسموا مملكته ، ولكن لم يُماثلوه في قوته . وفي أواخر ملكهم ( اخر ممالك الغرب امريكا )، و عندما تبلغ المعاصي أقصى مداها ( عند اكتمال الظلم ) ، يقوم ملك فظ حاذق وداهية [ جافي الوجه وفاهم الحيل ] ( صدام ) ، فيُعظم شأنه ، إنما ليس بفضل قوّته ( أي بقدرة الله ) . ويُسبّب دمارا رهيبا ( نتيجة استخدام أسلحة الدمار الشامل ) ، ويفلح في القضاء على الأقوياء ( أمريكا والغرب ) ، ويقهر شعب الله ( اليهود ) . وبدهائه ومكره يُحقّق مآربه ، ويتكبّر في قلبه ، ويُهلك الكثيرين وهم في طمأنينة ، ويتمرّد على رئيس الرؤساء ( امريكا ) ، لكنه يتحطّم بغير يد الإنسان ( أي يموت موتا طبيعيا ) "
ـ وفي النص التالي تسمية لامريكا ا ، بمصر :
" حزقيال : 29: 3-16: ها أن أنقلب عليك يا فرعون ملك مصر ، أيها التمساح الكامن في وسط أنهاره ، … وأُخرجك قسرا من أنهارك ، وأسماكها ما برحت عالقة بحراشفك ، وأهجرك في البرية ، مع جميع سمك أنهارك ، فتتهاوى على سطح أرض الصحراء ( هي صحراء العرب بلاشك )، فلا تُجمع ولا تُلمّ ، بل تكون قوتا لوحوش البرّ وطيور السماء . فيُدرك كل أهل مصر أني أنا الرب ، لأنّهم كانوا عُكّاز قصبٍ هشةً لبني إسرائيل ، ما أن اعتمدوا عليك بأكفهم ، حتى انكسرت ومزّقت أكتافهم ، وعندما توكّأوا عليك ، تحطّمت وقصفت كلّ متونهم . لذلك ها أنا أجلب سيفا ، وأستأصل منك الإنسان والحيوان ، وأجعل ديار مصر ، الأكثر وحشة بين الأراضي المقفرة ، وتظلّ مدنها الأكثر خرابا بين المدن الخربة … وأجعلهم أقلية لئلا يتسلطوا على الشعوب ، فلا تكون بعد ، موضع اعتماد لبني إسرائيل ، بل تُذكّرهم بإثمهم حين ضلّوا وراءهم … "
ـ قد يظن القارئ للوهلة الأولى أن هذا النص ، يتنبأ بخراب مصر ، ولكن بعد إمعان النظر في العلاقة ما بين هذا الفرعون وبين اليهود ، الموضّحة بما تحته خط ، ستجد أن المقصود بهذا النص ، هم فراعنة هذا العصر ، أمريكا ومن شايعها ، وعلى ما يبدو أن المقصود بالتمساح هو الأسطول ، والمقصود بالأسماك هو السفن الحربية ، والمقصود بالأنهار هي البحار التي تنشر فيها القوات البحرية الأمريكية ، وعلى ما يبدو أن الأساطيل الأمريكية ، ستخرج وتجتمع في مكان ما ( الخليج او البحر المتوسط ) ، بعد إنهاء الوجود اليهودي في فلسطين ، لتلاقي مصيرها المحتوم الذي يُخبر عنه هذا النص .
ـ وفي نصوص أخرى ، ربما نوردها لاحقا ، ستجد أن هناك تسميات أخرى ، استخدمها كتبة التوراة والإنجيل ، لنفس المدينة كبابل الجديدة او صور بعتبرها كانت مدينة بحرية عظيمة للفينقيين ( نيويورك اهم ميناء في العالم) ،أ وبابل العُظمى . كناية عن دولة عظمى ، سيتزامن وجودها مع ظهور الدولة اليهودية في فلسطين .
العراق لا يستطيع في البداية القضاء على امريكا وحدوث امر جلل يسهل للعراق ضرب امريكا ( أدلة تمثل اعذار إلهي لليهود و النصارى حول مصيرهم المشؤم في حرب العراق )
" حزقيال : 29: 18- : يا ابن آدم : إنّ نبوخذ نصّر ملك بابل ، قد سخّر جيشا أشدّ تسخير ، ضدّ صور فأصبحت كل رأس من رؤوس جنوده صلعاء ، وكل كتف مُجرّدة من الثياب ، ولكن لم يغنم هو ولا جيشه شيئا من صور ( ربما خسارة العراق في الحرب الاولى أو ما نراه الان من ادعاء امريكا النصر ) ، رغم ما كابده من جهد للاستيلاء عليها . لذلك … ، ها أنا أبذل ديار مصر لنبوخذ نصر ملك بابل ، فيستولي على ثروتها ، ويسلبها غنائمها وينهبها ، فتكون هذه أُجرةً لجيشه " النص يدل على حدوث امر جلل لامريكا يتمثل في تدخل إلهي في المعركة فهل يكون الكوكب نيبيرو .

" حزقيال : 30: 1-13: وأوحى إليّ الرب بكلمته قائلا : يا ابن آدم ، تنبّأ ، وقل : … ، إنّ يوم الربّ بات وشيكا ، … ، إنّه يوم مُكفهرّ بالغيوم ، ساعة دينونة ( نهاية ) للأمم ، إذ يُجرّد سيف على مصر ( امريكا بلاد فراعنة العصر ، فيعُمّ الذعر الشديد إثيوبيا ، عندما يتهاوى قتلى مصر ، ويستولي على ثروتها ، وتُنقض أُسسها . ثم تسقط معهم بالسيف ، إثيوبيا ( بريطانيا )وفوط ولود ، وشبه الجزيرة العربية ( السعودية ودول الخليج وليبيا ، وشعوب الأرض المُتحالفة معهم … فيتهاوى سُكّانها من مجدل إلى أسوان ... فتُصبح أكثر الأراضي المُقفرة وحشة ، وتُضحي مُدنها أكثر المُدن خرابا … في يوم هلاك مصر ، الذي لا بد أن يتحقّق .
لأني سأفني جماهير مصر بيد نبوخذ نصّر ملك بابل ،إذ يُقبل بجيشه ، أعتى جيوش الأمم لخراب ديار مصر ، فيُجرّدون عليها سيوفهم ، ويملئون أرضها بالقتلى ، وأُجفّف مجاري نهر النيل ، وأبيع الأرض لقوم أشرار ، وأُخرّب البلاد فيها بيد الغرباء ، أنا الربّ قد قضيت . ثمّ أُحطّم الأصنام ، وأُزيل الأوثان من ممفيس ، ولا يبقى بعد ، رئيس في ديار مصر ، وأُلقي فيها الرعب " .
" 32: 18-30: وأوحى إليّ الرب بكلمته قائلا : يا ابن آدم ، ولول على جند مصر ، … ، يسقطون صرعى وسط قتلى السيف . قد أسلمت مصر للسيف ، وأسروها مع كل حلفائها ، ( نهاية النظام الامريكي و انهيار الانظمة العربية تحت ضربات الشعوب الاسلامية و المجاهدين ) .

هناك أدلة مشابهة ذكرها نعيم بن حماد عن دمار أمريكا وهو الأثر رقم 1271 ـ حدثنا عبد أبي عمرو الشيباني عن سعيد بن جابر قال رجل من آل معاوية : ألا تقرأ صحيفة من صحف أخيك كعب قال فطرح إلى صحيفة مكتوب فيها : قل لصور مدينة الروم وهي تسمى بأسماء كثيرة ، قل لصور : بما عتيت عن أمرى و تجبرت بجبروتك تبارى بجبروتك جبروتي و تمثلين فلكك بعرشي لأبعثن عليك عبادى الأميين و ولد سبأ أهل اليمن الذين يردون الذكر كما ترد الطير الجياع اللحم وكما ترد الغنم العطاش الماء ولاترعن قلوب أهلك و لأشدن قلوبهم و لاجعلن صوت أحدهم عند البأس كصوت الأسد يخرج من الغابة فيصيح به الرعاء فلاتزده اصواتهم إلا جرأة وشدة ولأجعلن حوافر خيولهم كالحديد على الصفا لتدرك يوم البأس و لاشدن أوتار قسيهم لأتركنك جلحاء للشمس لأتركنك لا ساكن لك إلا الطير و الوحش و لاجعلن حجارتك كبريتا و لأجعلن دخانك يحول دون طير السماء ولأسمعن جزائر البحر صوتك ...في وعيد كثير لم يحفظه كله ...

نو ستراداموس اليهودي هو أكثر من كاهن بل هو أحد اقطاب أحبار اليهود الذين ربما لديهم اخبار مما كتمها اليهود او ربما كان ممن استخدم الطريقة القبلانية السحرية لتحديد اسماء الزعماء و مواعيد الحروب
و الغريب انه يتحدث عن حرب تبدأ في الربيع وتسير لمصلحة امة قوية حتى يتدخل نيزك في شهر مايو من نفس السنة ليقلب الموازين ...يذكر داموس في الرباعية 28 القرن الثاني
ما قبل الأخير من اسم النبي ( يقصد نفسه نوستراداموس ) و المقصود دام وهي قريبة من صدام او قد يكون الشيخ اسامة لتشابه حروف اسمه ايضا
سيختار يوم الأثنين ثم سيرتاح ( المقصود اما ان صدام سيختار يوم الأثنين Monday للهجوم او يوم اكتمال القمر لان
وهي ايام اكتمال البدر في منتصف الشهر العربي )
سيذهب بعيدا في سعر جنونه ( اما انه خدع الأمريكان او انه سيستخدم اسلحة فتاكة بشكل مفاجيء )
و يخلص أمة عظيمة من الخضوع ( الشعب العراقي و المسلمين )

الرباعية رقم 62 القرن الثاني تدل على ارتباط النيزك ظهور النيزك بوجود قائد عالمي اسمه مابوس
سيموت مابوس حينئذ ( عادة اليهود تصحيف الأسماء ..حاول ان تقرأ مابوس بالعكس ...ستحصل على اسم سوبام ومع قلب الباء دال سودام ).
و سيحل دمار رهيب بالناس و الحيوانات
و سيتكشف الثار فجأة ( فوضى بعد انهيار القوى الكبرى و بخاصة امريكا )
مئة يد ، عطش وجوع عندما يمر المذنب

الرباعية 61 القرن الثالث تتحدث عن مطاردة اتباع الصليب في العراق بعد دمار دولتهم ...بمعنى ان هناك احتمال بدمار وشيك قبل ان تسحب امريكا قواتها من العراق
تقول الرباعية
المطاردة الكبرى لطائفة الصليب
سوف تبدأ في بلاد مابين النهرين ( تذكرون الرؤى عن انهزام جنود امريكا ومطاردة الجيش العراقي لهم حتى الربع الخالي )
الجماعة الخفيفة قرب النهر القريب
سوف تعد قانونا كهذا عدائيا ( الجماعات الاسلامية تبيح دم الأمريكان بمعنى بدأ الذبح الأعظم بهم في مختلف انحاء جزيرة العرب ) .

رباعية97 القرن الثاني تحذر بوش من دخول بغداد لان هناك عقاب إلهي ينتظرهم
ايها الحبر الرومي ( بوش ) أحذر من الإقتراب
من مدينة يرويها نهران ( بغداد )
سوف تتقيأ الدم في ذلك المكان
أنت وقومك ( الجيش الأمريكي ) عندما تتفتح الزهور خلال شهر الربيع و مايو يعتبر اخر شهر للربيع

رباعية 28 القرن الأول تتحدث عن شخص سيكون على يديه دمار الروم
رجل يحي آلهة هانيبال الجهنمية ( اسلحة دمار ربما نووية )
رعب البشرية لا رعب بعدئذ أبدا
كما ان الصحف لا تحكى عما هو أسوأ في الماضي
ثم سيأتي إلى الروم من خلال بابل ( سيأتي موت امريكا ودمارها بسبب العراق ..فهل يكون صدام ام شيخنا اسامة )

احد الشرح لكتاب داموس و اسمه الدكتور دو فونبرن بعد ان درس الرباعيات بعناية انه توصل لربط الأحداث بين وقوع حرب و ارتباط نهايتها الغير متوقعة بعد انقلاب الموازين بظهور نيزك كما يلي ( سوف يبدأ العقاب تحت علامة نجم مذنب خارق ، يهطل مطر نيازك جوية يسرع نهاية الحرب بفعل آثاره غير المتوقعة و يبدو مثل تدخل من العناية الإلهية دون ريب )
تحديد الحدث في الرباعية 67 القرن العاشر
الهزة بالغة القوة في شهر أيار
ساتورن وكايير وجوبيتر ومركور في الثور
فينوس و السرطان ومارس
سيسقط برد يومذاك اكبر من البيضة

منقول

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-13-2005, 12:49 AM
حارس المهدي حارس المهدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 772
معدل تقييم المستوى: 10
حارس المهدي is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
بورك فيك اخي ابو اسد الله المقدسي وجعلنا واياك من اتباع المهدي وممن يعلون مناره قبل بيعته بعون الله وجعلنا ممن يشهدغرق ا مريكا , اخي الفاضل لو تكرمت اقرأ

القرآن يبشر يغرق امريكا
وكذلك غرق امريكا بواسطة كويكب العذاب

وسأوافيك ببعض الادلة الاخرى قريبا ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

__________________


جَيْشَ (الموالي) منْ (خُراسانَ) انْطَلِقْ ** ولْتعلُ راياتٌ لديكمْ سودُ
وَلْتمضِ في (سنةٍ ونصفٍ) فاتحاً** للقدس،هذا ما الحديث يفيد
وَلْتضْرُبِ استعلاءَ (عادٍ) )بعدما** عادتْ هناك وليسَ ثمَّةَ (هُود)
سِرْ يا أسامةُ باسمِ رَبِّ مُحَمَّدٍ **فالنصرُ في راياتِكُمْ موعودُ

يسمى بيحيى الازد ازد شنؤة
فيحيي به الدين الحنيفي والهدى
ولا تلتفت اذ ذاك فحل جداله
فان الكلاب السود تولغن في الدما

التعديل الأخير تم بواسطة حارس المهدي ; 03-13-2005 الساعة 12:53 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-13-2005, 12:56 PM
ابواسدالله المقدسي ابواسدالله المقدسي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 10
ابواسدالله المقدسي is on a distinguished road
افتراضي


بوركت اخي الحبيب فوعزة الله وجبروته لعروق دمي تستغيث وتصيح بأن يرفع الله الغمة وأن نرى بشارات النصر قد قرعت أجراسها وكلي إيمان وثقة بوعد الله الحق الذي أقسم به على نفسه الجليلة وهو على عرشه بين ملكوته سبحانه للمظلوم .
( لأنصرنك ولو بعد حين ) .

إن أبطأت غارة الأرحام وأبتعدت
فأقرب الشيء مـــــنا يا غارة الله
يــا غارة الله جدي السير مسرعة
في حل عقدتنا يــــــــــا غارة الله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-13-2005, 07:17 PM
زائر
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اخي في الله اخي الحبيب
يا ابو اسد الله المقدسي
دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ [يونس : 10]

الله الله الله يا اخي الحبيب
اقرا قول الله تعالى

فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُمْ مِّمَّا يَكْسِبُونَ [البقرة : 79]
أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ [الطور : 41]
فهلاك ووعيد شديد لأحبار السوء من اليهود الذين يكتبون الكتاب بأيديهم, ثم يقولون: هذا من عند الله وهو مخالف لما أنزل الله على نبيِّه موسى عليه الصلاة والسلام; ليأخذوا في مقابل هذا عرض الدنيا. فلهم عقوبة مهلكة بسبب كتابتهم هذا الباطل بأيديهم, ولهم عقوبة مهلكة بسبب ما يأخذونه في المقابل من المال الحرام, كالرشوة وغيرها.

اخي الكريم هم يكتبون سيناريو المستقبل بايديهم وكما سيحصل بعد التنفيذ حتى يقنعوا شعوبهم ان هذا الحروب هي حروب مقدسه ولا نقدم على شيء الا بعد الرجوع لهذه الكتب

اخي الفاضل فقط اعتمد على ما هو في كتاب الله وسنة الحبيب عليه السلام
واترك ما هو مكتوب بايدي الخنازير والقرده
هذا رايي الخاص
اخيك ابا ساجده

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-14-2005, 11:11 AM
حارس المهدي حارس المهدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 772
معدل تقييم المستوى: 10
حارس المهدي is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
اخي في الله اخي الحبيب ابو اسد الله المقدسي احبك الله الذي احببتنا من اجله واني احبكم كذلك ,... اخي ابو ساجده الحبيب لك مزيد الشكر على غيرتك الاسلاميه واود ان الفت انتباهك الى امر هام جدا
وهو ان الرسول صلى الله عليه وسلم واثناء نزول القرآن الكريم عندما علم بان عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقرأ اجزاء من التوراه لاخيه كعب فنهاه (صلى الله عليه وسلم وقال لو كان موسى عليه السلام بيننا ما وسعه الا ان يتبعني ) ولا ننسى كذلك بان الرسول نهى ايضا عن تدوين الحديث الشريف الا علي بن ابي طالب كان يفرغ محتوى احاديث الرسول ويكتبها بصيغة شعر ولذلك قال له الرسول ( انا مدينة العلم وعلي بابها ,اما ترضى ان تكون مني بمنزلة هارون من موسى ) كل هذا لكي لا يختلط القرآن الكريم مه الحديث الشريف فيقال قال الرسول كذا و... والحال ايضا مع الكتب السماوية الاخرى فلو نظرت اليها سوف تجدها بصورة الغائب
( وقال الرب لموسى وقال الرب لموسى ) وعندما اتمل القرآن الكريم قال عليه الصلاة والسلام ( كنت قد نهيتكم عن اليهود والنصارى فحدثوا عن بن اسرائيل ولا حرج ) لقوله تعالى ( اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا ) اذن بعد اكتمال القرآن والعقيدة وترسيخها وعندك الفرقان الذي يفرق بين الحق والباطل ,فاقرأ ما تشاء فتسطتيع ان تفرق بين الخطا من الصواب , وقد اجاز الصحابة والتابعين الاستئناس بما عند اهل الكتاب , لانك لا تأخذ شيئا الا بما يناسب عقيدتك فتزداد ثباتا ولا تكون من المكذبين برسالات الله وكتبه لانها من اركان الايمان واستودع الله دينكم واماناتك وخواتيم امالنا واعمالكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-14-2005, 12:40 PM
ابواسدالله المقدسي ابواسدالله المقدسي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 10
ابواسدالله المقدسي is on a distinguished road
افتراضي

أخوتي الأفاضل والأحبة على القلب " أبو ساجدة " و " حارس المهدي " بارك الله لنا فيكم وجزاكم عنا خير الجزاء فكم يرقص قلبي فرحا وطربا عندما أرى إخوة تجافى علينا زمننا الذي نحن فيه بقلتهم وندرتهم وهم على نهج صحابة رسول الله عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والسلام يتناصحون ويتدارسون وأيضاً يتسامرون بما يرضي الله ورسوله ولا يغير تناصحهم هذا في الود قضية بل هو إختلاف حميد ليس بمذموم تصهره علاقة الحب والبغض في الله لتجعل منه معدن ذهب لا تشوبه شائبة من نفحات الحسد والغضب للنفس وضيق الأفق وهذا فضل الله يؤتيه من يشاء أسأل الله العلي القدير أن يزيدنا من فضله ويرفع من شاننا ويديم المحبة والرضى علينا وبيننا ولغيرنا إنه هو السميع المجيب .
أخي الحبيب " أبا ساجدة "
لقد نطق عن لساني لسان أخي الحبيب " حارس المهدي " فهذا الذي أراه وهو أن لا أقنن وأضيق دائرة علمي (( العلم بالشيء )) بل أنهل من هنا وهناك بإعتبارات تكون في أولوياتي وهي إعتبار العقيدة والنهج الذي سلكه الحبيب والمصطفى وأصحابه .
وكما قال أخي الحبيب " حارس المهدي " "اذن بعد اكتمال القرآن والعقيدة وترسيخها وعندك الفرقان الذي يفرق بين الحق والباطل ,فاقرأ ما تشاء فتسطتيع ان تفرق بين الخطا من الصواب لانك لا تأخذ شيئا الا بما يناسب عقيدتك فتزداد ثباتا ولا تكون من المكذبين برسالات الله وكتبه لانها من اركان الايمان " فلا ضير من تفنيد كتب اهل الكتاب والأستئناس بما هو ثابت لنا في شريعتنا الحنيفية بل هي شاهد على كتبهم بأن ما جاء في كتبهم هو في كتابنا المقدس " القرآن الكريم " وسنة حبينا المصطفى عليه وعلى آله وصحبه افضل الصلاة والسلام .
أرجو أن أكون قد وضحت وجهة نظري وأسأل الله العلي العظيم أن يرنا الحق حقا ويرزقنا إتباعه ويرنا الباطل باطلا ويرزقنا إجتنابه .
إذا لم نلتقِ في الأرض يوماً
وفرق بيننا كأس المنون
فموعدنا غداً بدار خلدٍ
بها يحيى الحنين مع الحنون
في أمان الله وفضله وبركاته.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-26-2005, 04:45 PM
المبشر بالمهدي المبشر بالمهدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 10
المبشر بالمهدي is on a distinguished road
افتراضي

بوركتمإخوتي الأحباء فو عزة الله و جبروته لعروق دمي تستغيث وتصيح بأن يرفع الله الغمة وأن نرى بشارات النصر
قد قرعت أجراسها و كلي إيمان وثقة بوعد الله الحق الذي أقسم به على نفسه الجليلة و هو على عرشه بين ملكوته سبحانه للمظلوم .
( لأنصرنك ولو بعد حين ) .بارك الله فيكم

والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون


التعديل الأخير تم بواسطة المبشر بالمهدي ; 03-26-2005 الساعة 11:49 PM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-03-2005, 01:25 AM
deeb aljabal deeb aljabal غير متصل
الوافي للمنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 10
deeb aljabal is on a distinguished road
افتراضي رد : دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

الاخوة الكرام
ارفع هذا الموضوع لكم وكنت قد كتبته اول مرة في منتدى القلعة بعد سقوط بغداد مباشرة يوم 9 ابريل 2003

مع اني قد اعترف باب باني قد تراجعت بعض الشي حول ربط صدام بشخصية السفياني ...

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-12-2011, 11:15 AM
رحال رحال غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 722
معدل تقييم المستوى: 5
رحال is on a distinguished road
افتراضي رد: دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

موضوع يحتاج لتنقيح

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-12-2011, 03:05 PM
حطّام حطّام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 3,920
معدل تقييم المستوى: 9
حطّام is a jewel in the roughحطّام is a jewel in the roughحطّام is a jewel in the rough
افتراضي رد: دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

والله أعلم بأن السفياني شخصية غير معروفة ولن يـظهر إلا حين يدنو وقته.

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03-12-2011, 03:16 PM
من العترة 3 من العترة 3 غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2,019
معدل تقييم المستوى: 0
من العترة 3 is on a distinguished road
افتراضي رد: دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة
موضوع يحتاج لتنقيح
وبدل السفياني (صدام) بنصر الات و أنظرو كيف هي الأحداث

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-12-2011, 07:21 PM
جمال الدين الجزائري جمال الدين الجزائري غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الأقصى يسكن قلبي
المشاركات: 1,374
معدل تقييم المستوى: 0
جمال الدين الجزائري will become famous soon enough
افتراضي رد: دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

السلام عيكم
دعوة للإخوة القدامى بالمنتدى أن يقوموا بإعادة دراسة المواضيع القديمة التي كتبت منذ سنوات واسقاطها على واقعنا اليوم ونقارن ما حصل منها وما لم يحصل لعلنا نكتشف شيئا ما كان غير معروف وقتها ...

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-12-2011, 08:00 PM
ابن رواحة ابن رواحة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 9
ابن رواحة is on a distinguished road
افتراضي رد: دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الدين الجزائري مشاهدة المشاركة
السلام عيكم
دعوة للإخوة القدامى بالمنتدى أن يقوموا بإعادة دراسة المواضيع القديمة التي كتبت منذ سنوات واسقاطها على واقعنا اليوم ونقارن ما حصل منها وما لم يحصل لعلنا نكتشف شيئا ما كان غير معروف وقتها ...
بارك الله فيكم

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-12-2011, 08:02 PM
المدى البعيد المدى البعيد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 353
معدل تقييم المستوى: 5
المدى البعيد is on a distinguished road
افتراضي رد: دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الدين الجزائري مشاهدة المشاركة
السلام عيكم
دعوة للإخوة القدامى بالمنتدى أن يقوموا بإعادة دراسة المواضيع القديمة التي كتبت منذ سنوات واسقاطها على واقعنا اليوم ونقارن ما حصل منها وما لم يحصل لعلنا نكتشف شيئا ما كان غير معروف وقتها ...
هذا اقتباس بتاريخ قديم 03-09-2011, 04:56 PM لرد من أخونا yousif2011

هذا الفديو يشرح عن المذنب Elenin والمتوقع اصطفافه مع الارض والشمس في خط واحد في 15 مارس

ليؤثر بشكل سلبي على الارض وكان اخر مرة قد حدث هذا في 27-فبراير-2010 وتسبب في زلزال تشيلي



http://www.youtube.com/watch?v=95zMdTvoqcQ


كما يتوقع ايضا اقترابه الى اقرب نقطة من الارض في 17 اكتوبر المقبل

و تصبح الارض في ذيل المذنب في نوفمبر المقبل وهذه الفتر ستكون الاكثر خطورة

لكن وضعت هذا الموضوع الان لقرب تاريخ الحدث المتوقع 15 مارس 2011 وربما تأثيره يبدأ يوم11-مارس

ولربما لو حدث شيء في هذا التاريخ يؤكد على باقي التواريخ المتوقعة

وتبقى هذه مجرد توقعات وتنبؤات والعلم عند الله

لكن علينا الحذر حتى لو كان الموضوع مؤامرة ماسونية



صراحة كلام أخونا جدير بالاهتمام حصل بعدها زلزال اليابان

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03-12-2011, 08:18 PM
جمال الدين الجزائري جمال الدين الجزائري غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الأقصى يسكن قلبي
المشاركات: 1,374
معدل تقييم المستوى: 0
جمال الدين الجزائري will become famous soon enough
افتراضي رد: دمار أمريكا ...نيبيرو.. و ظهور السفياني فجأة في شهر مايو

السلام عليكم
بارك الله في الاخ ابو رواحة والاخ المدى البعيد عندك حق أخي فزلزال اليابان يأكد الكلام عن اقتراب المذنب وتاثيره على الأرض ...فندعوا الله أن يحفظنا وجميع بلاد المسلمين ويجعل الدمار على الاعداء والمنافقين يا رب العالمين ....

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.