منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > النبوءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-26-2011, 08:10 AM
عالم بأشراط الساعة عالم بأشراط الساعة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,415
معدل تقييم المستوى: 9
عالم بأشراط الساعة will become famous soon enoughعالم بأشراط الساعة will become famous soon enough
Post عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين :-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعضاء الكرام اعلموا رحمني الله وإياكم أنه قد اقتضت حكمة الله سبحانه وتعالى البالغة أن تتعرض الأمة الإسلامية ، والفرد المسلم إلى شتى أنواع الفتن ، لمعرفة معادن النفوس وحقيقتها ، والله سبحانه وتعالى يعلم حقيقة النفوس قبل الابتلاء ، هذا الابتلاء يكشف هذه النفوس حتى لأصحابها .
وبعض هذه الفتن تكون شديدة مظلمة ويبلغ من شدتها أن تخرج المسلم عن دينه والعياذ بالله , وكذلك يصيبه من اليأس والعياذ بالله حتى أنه يعتقد أنه ليس هناك نصرٌ ولا فرجٌ لهذه الأمة .فعن أبي هريرة رضي الله عنه ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " بادروا بالأعمال فتنا كقطع الليل المظلم ، يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ، أو يمسي مؤمنا ويصبح كافرا يبيع دينه بعرض من الدنيا" .
وعن عبد الله رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " بين يدي الساعة مسخٌ وخسفٌ وقذف
ٌ " .

وبعضها تكون خفيفة :
فعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه أنه قال : " والله إني لأعلم الناس بكل فتنة هي كائنة فيما بيني وبين الساعة وما بي إلا أن يكون رسول الله صلى الله عليه وسلم أسر إليَّ في ذلك شيئا لم يحدثه غيري، ولكنَّ رسولَ الله صلى الله عليه وسلم قال وهو يحدث مجلساً أنا فيه عن الفتن، فقال رسول الله صل الله عليه وسلم وهو يعد الفتن: منهن ثلاث لا يكدن يذرن شيئا، ومنهن فتن كرياح الصيف، ومنها صغار، ومنها كبار " .
فعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضّاً فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت قال حبيب فلما قام عمر بن عبد العزيز وكان يزيد بن النعمان بن بشير في صحابته فكتبت إليه بهذا الحديث أذكره إياه فقلت له إني أرجو أن يكون أمير المؤمنين يعني عمر بعد الملك العاض والجبرية فأدخل كتابي على عمر بن عبد العزيز فسر به وأعجبه " رواه أحمد والطيالسي والبزار، وعزاه البوصيري لابن أبي شيبة وللطبراني في الأوسط مختصراً، وقال الحافظ الهيثمي: رجاله ثقات . وقد ورد بنحوه عن بعض الصحابة أيضا ً.
وقد حدّد رسول الله صلى الله عليه وسلم مدة الخلافة التي على منهاج النبوية بثلاثين عاماً، فكانت كما أخبر صلوات الله تعالى عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

فعن سفينة، مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم رضي الله تعالى عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " الخلافة في أمتي ثلاثون سنة، ثم ملك بعد ذلك "

وفي رواية " خلافة النبوة ثلاثون سنة، ثم يُؤتي الله تعالى الملك - أو ملكه - من يشاء " وفي رواية " خلافة النبوة ثلاثون سنة، ثم يُؤتي الله تعالى الملك - أو ملكه من يشاء " .

قال سفينة: امسك، خلافة أبي بكر رضي الله عنه سنتين، وعمر رضي الله عنه عشراً، وعثمان رضي الله عنه اثنتي عشر، وعلي ستّاً، رواه أحمد والطيالسي وأبو داود والترمذي والنسائي والطحاوي وغيرهم، وصححه أحمد بن حنبل وابن حبان والحاكم وصححه ابن كثير .

وعن أبي بكرة رضي الله تعالى عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم في قصة الرؤيا والميزان - قال : " خلافة نبوة ثلاثون عاماً، ثم يؤتي الله تبارك وتعالى الملك من يشاء " . رواه أحمد وابن أبي شيبة وأبو داود والطحاوي وابن أبي عاصم في آخرين . وذكر الترمذي والحاكم الرؤيا، وصححاه. وشاهده حديث سفينة وغيره .
ومن هذه العلامات في الخلافة الإسلامية التي ستظهر والتي يجب أن نبادرها بالأعمال علامات الساعة وأشراطها التي نحن بصدد ذكره في موضوعنا الخاص عن الخلافة والرؤى المبشرة .
ففي هذا الزمان من فتن وبلاء وفي ضل حال الأمة الحالكة والأمور التي تدور حول الأمة الإسلامية , وما أطيب الحديث عن الأمل وما أعظم الحديث عن البشرى خاصةً الرؤى أذا كانت على منهج الشريعة الإسلامية , أخواني تذكروا أن من الرؤيا ما يدل على الماضي أو الحاضر أو المستقبل
ومن هذه الأحاديث التي تبشر المؤمن آخر الزمان , وهي جزء من النبوة , لأنها تتعلق بالغيب .
فعـن أبي هريـرة رضي الله عنه قـال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم : قال : " لم يبق من النبوة إلا المبشرات " ، قالوا: وما المبشرات؟ قال : " الرؤيا الصالحة " رواه البخاري. وقد رواه مالك في الموطأ مختصرًا ولفظه : " ليس يبقى بعدي من النبوة إلا الرؤيا الصالحة " ورواه أحمد وأبو داود وابن حبان في "صحيحه" والحاكم في "مستدركه كلهم من طريق مالك وصححه الحاكم والذهبي . ‏حد ثنا ‏ ‏عبد الله بن صباح ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معتمر ‏ ‏سمعت ‏ ‏عوفا ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن سيرين ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏أبا هريرة ‏ ‏يقول ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم : " ‏ ‏إذا اقترب الزمان لم تكد تكذب رؤيا المؤمن ورؤيا المؤمن جزء من ستة وأربعين جزءا من النبوة وما كان من النبوة فإنه لا يكذب ‏ " .

فلهذا رأى بعض الأخوان من أعضاء المنتدى



هذه بعض الرؤى التي تواطأت تعبيرها على العام المذكور



أولاً : رؤية الأخ الفاضل / اديهامو





adihamo
تاريخ التسجيل: Jan 2010

ان الارض يرثها عباد الله المستضعفين فى الارض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رايت اليوم رؤية فى فترة الظهيرة مابين صلاة الظهر والعصر حيث غفوت تقريبا للساعة

الرؤيا لااتذكرها بالكامل ولكن اهم جزء بها اتذكرة قبل ان اصحو

انى رايت ان السماء لونها ازرق وان بها سحب كثيرة ولكن بينها فراغات تظهر منها اشعة الشمس بلون برتقالى مصفر وهى جميلة فى لونها وجاء فى ظنى انها علامة بداية الملاحم والفتن

ورايت كأن هاتف يقول

ان الارض يرثها عباد الله المستضعفين فى الارض وكانت الكلمات واضح تماما وكأن احد يقراؤها على بصوت واضح

واستيقظت على هذا القول
انتهى



عالم بأشراط الساعة
معبر المنتدى

تاريخ التسجيل: Jan 2010
رد: ان الارض يرثها عباد الله المستضعفين فى الارض
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , أخي الكريم خيراً رأيت وشراً كفيت : أخي أن صدقة الرؤية والله اعلم , أن الأعوام القادمة سوف يكون فيه تغيير , لبعض الأنظمة , بعد سبع سنين بإذن الله وسوف يكون في ذلك العام إشراق الأرض بنور ربها من عباده الذين سوف يرثون الأرض والخلافة والأنتصارات , وتوحيد الأمة , فنسأل الله أن يرينا الحق واتباعه , والله اعلم



أخواني هذه الرؤية تبين بوقوعها عام / 1439 – 2018 - فلو قلنا صاحب الرؤيا قال : " فى ظنى انها علامة بداية الملاحم والفتن "


يفهم من ذلك : أن صاحب الموقع الأخ الشيخ الفاضل ابو سفيان بدء بفتح منتدى الملاحم والفتن في سنة 1425 – 2004 فلو عددنا من ذاك العام وحتى هذا العام أي عام رؤية هذه الرؤية : 1431 – 2010 يكون الناتج 7 سنين , ومعلوم في بعض تعبير الرؤى تأتي بالضد والقلب , ففي هذه الرؤية قال الرائي وفي ظني انها علامة بداية الملاحم , وملاحم مأخوذ من اسم هذا الموقع .



ثم نأتي بعد من عام 1431 – 2010 – من يوم رؤية الأخ 26 / 9 يكون الناتج حتى عام / 1439 – 2018 – ومدته 7 سنين وهذا الذي فسرناه في الرؤي بوقوعها بعد سبع سنين فهل هذه تأتي صدفة , والله اعلم



ثانياً : رؤية الأخ الفاضل / سفيان الثوري



السلام عليكم
هذة رؤيا وضعها اخونا سفيان الثوري في قسم المبشرات من غير أن تفسر

رؤية 000 أن جبريل الملك عليه الصلاة والسلام نزل من السماء معه راية لكي يركزها في مكان ما من الارض 00 الرؤية قبل سنة من الان 14محرم 1431 والرائي شاب ثقة نحسبه والله حسيبه ولانزكي على الله احد



تفسير أخي عالم بأشراط الساعه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : بارك الله فيك أخي الكريم معوذا على نقل الموضوع , وخيراً لصاحب الأخ سفيان الثوري : اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا , أخي الكريم إن صدقت هذه الرؤية فهي بشرى ونصرى للمسلمين , وهزيمة ووهن للكافرين والمبطلين , وهو كما حدث في يوم بدر , لقوله تعالى : ( أَنْ يُمِدَّكُمْ رَبُّكُمْ بِثَلاثَةِ آلافٍ مِنَ الْمَلائِكَةِ مُنْزَلِينَ . بَلَى إِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا وَيَأْتُوكُمْ مِنْ فَوْرِهِمْ هَذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُمْ بِخَمْسَةِ آلافٍ مِنَ الْمَلائِكَةِ مُسَوِّمِينَ ) أما تركيز هذه الراية في مكانٍ ما من الأرض , فهي في ( فلسطين ) والرؤية رؤيت في 14محرم 1430 - 2009 - يعني لها الرؤية سنة كاملة , فنستنتج من الرؤية والآية : أي سوف تقع بإذن الله تعالى 14 محرم 1439 - 2018 - وهي رآية المسلمين في أرض الشام في أكناف بيت المقدس , أسأل الله أن يبلغني وإياكم في هذا العام مع راية المجاهدين , والله اعلم




أخواني هذه الرؤية : تبين من هذه الآية الكريمة : ( يُمِدَّكُمْ رَبُّكُمْ بِثَلاثَةِ آلافٍ )


يعني : 3000 آلاف فإذا طرحنا الأصفار يكون 3 – ثم تأتي بعدها الأية الكريمة : ( يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُمْ بِخَمْسَةِ آلافٍ ) يعني 5000 آلاف فإذا طرحنا الأصفار يكون 5 في 3 يكون الناتج 8 وهذه الرؤية حصلت في 14محرم 1430 - 2009 - فلو عددنا من هذا العام وحتى عام 1439 – 2018 يكون باقي عليه 8 سنين أي في العام المذكور أو قريب منه .



ومناسبة الآية الكريمة يكون فيها نزول جبريل عليه السلام من السماء وهو من الملائكة فأخذت من هذه الآية تمكين المسلمين في هذا العام كما حصل في يوم بدر .






ثالثاً : رؤية الأخ الفاضل / سفيان الثوري




سفيان الثوري تاريخ التسجيل: Nov 2006


رؤية أحد الاخوة رأى في منامه أنه في ارض ليس بها احد وكان بجوار شجرة وكان الوقت نهارا ثم بدأت الارض تهتز بجنبه فخرج منها رجل اصلع مهيب ابيض ينفض عنه الغبار فسأله الاخ وهو مذهول من أنت أجاب انا عمر بن الخطاب قال له او لست مت قال بلى ولكن بعثني الله لكي املأ الارض قسطا وعدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا




تعبير عالم بأشراط الساعة :
نص التعبير..!!بارك الله فيك أخي العزيز ابو عبد الرحمن عيسى على نقل هذه الرؤية , وكذلك للأخ سفيان الثوري : فسبحان الله العلي العظيم : مما أخبر عنه المصطفى صلى الله عليه وسلم أنه في آخر الزمان لا تكاد رؤيا المؤمن تكذب، وقد جاء في الصحيحين من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إذا اقترب الزمان لم تكد رؤيا المؤمن تكذب " متفق عليه والمراد باقتراب الزمان انتهاء مدته ، إذا دنا قيام الساعة
لأنه في آخر الزمان يذهب أهل العلم بأمور الديانة وتتعذر النبوة في هذه الأمة فعوض المؤمنون بالرؤيا الصادقة ليجدد لهم ما قد درس من العلم .

فإن صدقت الرؤية والله أعلم فإنه قد دنى ممن يلي خلافة هذه الأمة , فتجسدت هذه الرؤية بالخليفه الصالح العادل الأمين الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه , وهذا رمزاً لنهاية إيران وأنصارها والروافض , بإذن الله تعالى , وكذلك نهاية الأنظمة الحاكمة الجبرية , وسبحان الله هذه الرؤية السابعة التي تتواطأ مع التاريخ وهو عام 1439 - 2018 - ومن علامات الرؤية الصادقة : أولاً : التواطؤ عليها :

والتواطؤ هو التوافق وزنًا ومعنى، يقال: ( وطأه على الأمر مواطأة: وافقه وتواطأنا عليه وتوطَّأنا: توافقنا: وتواطؤوا عليه : توافقوا
وأصله أن يطأ الرجل مكان وطء صاحبه .

فالتواطؤ على الرؤيا: هو توافق جماعة على رؤيا واحدة ولو اختلفت عباراتهم
ثانيًا: كونها من المبشرات : والمبشرات جمع مبشرة، وهي البشرى بمعنى البشارة.

ثالثًا: كونها من أهل الصدق والصلاح:

من علامات الرؤيا الصالحة التي تدل عليها كونها من أهل الصدق والصلاح والاستقامة ؛ فإن الغالب على رؤياهم الصدق وذلك لقلة تسلط الشياطين عليهم ، ولكثرة الصدق في حديثهم ، فمن كان أصدق الناس حديثًا كان أصدقهم رؤيا .
والله اعلم

وهذه الرؤية تؤخذ من الخلافة لرؤية عمر بن الخطاب رضي الله عنه , وهي حديث النبي صلى الله عليه وسلم : قال : " خلافة نبوة ثلاثون عاماً " .


ثم خصصت هذه الرؤية على الخليفة الثاني عمر بن الخطاب رضي الله عنه , فهل في هذه الرؤية مخصصة لعمر بن الخطاب دون غيره من الخلفاء الراشدين .



نقول : نعم لأن عمر بن الخطاب هو الأول من فتح بيت المقدس , وهذا فيه دلالة لحديث النبي صلى الله عليه وسلم : قال : " اعْدُدْ سِتًّا بَيْنَ يَدَيِ السَّاعَةِ :
1- مَوْتِى .
2- ثُمَّ فَتْحُ بَيْتِ الْمَقْدِسِ .


3- ومعلوم أن فتح بيت المقدس كان على عهد عمر بن الخطاب , وهذا يناسب له حديث : " إذا رأيت الخلافة قد نزلت الأرض المقدسة فقد دنت الزلازل والبلابل والأمور العظام "



هذا بنسبة لرؤية الخليفة الثاني فاتح بيت المقدس عمر بن الخطاب رضي الله عنه , وأما تحديد الوقت في الرؤية فهي : ذكرنا أن مدة الخلافة 30 .

وأما وفاة عمر ففي غرة محرم 24 من الهجرة النبوية


وكان عمره 63 فنطرح من عمره بسنة وفاته فيكون :



63 – 24 = 39 وهذا الرقم يطابق بالخلافة المنتظرة بإذن الله تعالى


لأن الرؤية : قال له او لست مت قال بلى ولكن بعثني الله لكي املأ الارض قسطا وعدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا



فالشاهد من البعث هي في الحقيقة تعبر على الرجوع للخلافة الإسلامية كما تجسدت في عمر ليطابق سنة وفاته مع سنة عمره .




رابعاً : رؤية الأخ الفاضل / محمد بـن عبد الله



محمد بـن عبدالله

رؤية الحج في شهر محرم


السلام عليكم

اطلب من الاخ الفاضل عالم باشراط الساعة تعبير رؤية لي رأيتهاصباح هذا اليوم

الرؤية:

رأيت المسلمين يطوفون حول الكعبة الذي زاد من استغرابي انهم يحجون في شهر محرم من العام المقبل فما تأويلها وجزاك الله عنا خير الجزاء

ملاحظة : يرجى تاويلها ان كان فيها بشرى وان كانت غير ذلك فأرجوا عدم تاويلها والله ولي التوفيق




عالم بأشراط الساعة
معبر المنتدى


رد: رؤية الحج في شهر محرم



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

اقتباس:
ملاحظة : يرجى تاويلها ان كان فيها بشرى وان كانت غير ذلك فأرجوا عدم تاويلها والله ولي التوفيق

أخي الكريم محمد بن عبد الله بل هي بشرى للمسلمين , بقرب الخلافة الإسلامية , ونهاية الحكم الجبري في شهر محرم من عام 1439 - 2018 - وهذه هي المرة الثالثة التي يتواطئ على هذا العام فسبحان الله العلي العظيم , وسوف أجمعها وأفردها في موضوع خاص بسبب تواطئ الرؤى على عام 1439 - 2018 - والله اعلم




هذه الرؤية : تعبر على الخليفة , وهي الكعبة المشرفة , وكذلك تعبر على إنقضاء الحكم الجبري , كما قال عز من قائل : ( ثم ليقضوا تفثهم وليوفوا نذورهم وليطوفوا بالبيت العتيق )


فعبرت هذه الرؤية على الإنقضاء , والبداء بالطواف , والطواف بالسنين .




فالسبع سنين أخذت من الأشواط السبعة في الطواف بحيث أن الطائفين ترمز إلى الأرض

والكعبة شرفها الله ترمز للشمس ودوران الأرض حول الشمس يكتمل مرة كل سنة

والسبعة أشواط بناء على ذلك التاريخ : وهو 1439 – 2018 – فنحسب من بداية الرؤية لمدة سبع سنين فيكون الناتج التاريخ المذكور .


خامساً : رؤية الأخ الفاضل / وادي العقيق
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0


رأيت الشمس تنكسف تماما ثم تعود مرة أخرى



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب عالم بأشراط الساعة

أعرف أن اليوم غير مخصص لطرح الرؤى ولكني أظن هذه الرؤية هامة وصادقة وتحمل دلاله هامة

فقد رأيت ليلة أمس كأني أقف في شرفة منزلي بمصر أنا وأمي وننظر لقرص الشمس في السماء جهة الشرق وكانت الساعة الثامنة والنصف صباحا , ثم فجأه بدأت الشمس بالكسوف وبدأت تختفي بسرعة رهيبة حتى أختفت تماما وأظلمت السماء وسكنت حركة الطيور , فقلت لأمي لا تنظري للشمس أثناء كسوفها , ثم مضت دقائق معدوده وعاد قرص الشمس للظهور مرة أخرى وعاد الضوء للسماء وأنقشعت الظلمة بسرعة وبدأت تتحرك الطيور من جديد على الأغصان فوق الأشجار .

وأرجو من الله تعالى أن تكون رؤية خير بإذن الله تعالى .

بارك الله تعالى فيك أخي الحبيب .

عالم بأشراط الساعة
معبر المنتدى تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,703
معدل تقييم المستوى: 3


رد: رأيت الشمس تنكسف تماما ثم تعود مرة أخرى




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

أخي الكريم : وادي العقيق

خيراً إن شاء الله تعالى

رؤيتك : أخي بشرة للمسلمين وهي واضحة وضوح الشمس , فالشمس تعبر على الحكام , وكسوفها تعبر على نهايتهم , ثم فجأه بدأت الشمس بالكسوف وبدأت تختفي بسرعة رهيبة حتى أختفت تماما وأظلمت السماء , وهذه هي الفتن , ثم مضت دقائق معدوده وعاد قرص الشمس للظهور مرة أخرى وعاد الضوء للسماء وأنقشعت الظلمة بسرعة , وهذه عودة الخلافة الإسلامية , ثم ذكر في الرؤية الساعة الثامنة , وهذا دليل مصداق قرب الخلافة لعام 1439 - 2018 - فالساعة تعبر على الزمن والثامنة تعبر على العدد فلو قلنا 1432 + 8 = 1440 وهذا قريب من التاريخ المتوقع حدوثة , والله اعلم


سادساً : رؤية الأخ االفاضل / الإنجاز تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0

وهذه رؤيا رايتها في منتصف شهر شعبان من العام 1430
فقد رايت انني واقف وامامي مباشرة حوالي سبع نساء متغطيات بالكامل وفي نفسي ان امي ( رفعه ) وزوجتي ( وفاء ) واختى ( عالية ) منهن ونساء اخريات والمسافة بيني وبينهن حوالي متر فقط ,
وكان على الجهى اليمني يقف الملك عبدالله وكان لابسا ثوبا مغربيا داكن اللون ومخطط بألوان أغمق ومكشوف الرأس وعلى ثوبه حوالي اربعة بقع وسخ واقول في نفسي كيف ملك وثوبه وسخ ,
وكان يكلمني بحماس شديد ويؤشر بيدة بحماس وقال لي الأرض ذهب وبوفية وشغلة ثالثة نسيتها
ثم في الرؤيا عبرتها بأنهم سينقلعون وطرت فرحا وقلت لبني عبدالعزيز , عبدالعزيز ال سعود بينقلعون او بيزولون ثم طرت لمسافة وكنت اتوقع انني سأهبط وافاجا انني استمر في الطيران , وتكرر هذا الأعتقاد يامرتين ياثلاث , فقط كنت أنظرر لبقعة واقول في نفسي ساهبط بها ولكني استمر ( وأعتقد أنها منطقة عربية 9 ثم جد مشهد انني أطير فوق أجانب لابسين بدل سود وعليهم قبعات سوود وشكلها كلها زي بعض وكانوا جالسين على طاولات بمجموعات كثيرة حول مبني كبير مستطيل , وكنت أطير فوقهم وأتفرج عليهم بتمعن ,, حتى حااذيت طاولة وقع في نفسي انهم ألمان وقام شخص منهم محاولا الأمساك بقدمي , لأن أقدامي كانت اقرب لهم ( كنت اطير بشكل زاوية تقرريبا 70 ورراسي مرتفعع ) ثم تجاوزته ولكني تسائلت في نفسي هل مسك قدمي أأملا , وتسائلت مرتين في نفسي ولكني قررت انه لم يلمسني ,


تعبير عالم بأشراط الساعة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : أخي الكريم الانجاز خيراً إن شاء الله : أخي رؤيتك تنبئ بأنك كثير التفكر في الحلم الذي كنت تتمنى أن يحقق في ذلك , والرؤية : تعبر على عشرة سنين , وهي النساء السبع الذي ذكرتهم في الرؤية بالإضافة إلى الثلاث من أقاربك لأن النساء تعبر على الدنيا أذا كانت واحدة وأما أذا تعددت يكون رمزاً لسنين , وهي تنبئ على نهاية الحكام , وهم الحكم الجبري بلا شك ولا ريب , وسوف بعد ذلك يكونى الإسلام له رفعة في جميع أقطار الأرض وهي مشتق من رؤية اسم امك ( رفعة ) وكذلك أختك ( عالية ) سوف يعلوا هذا الإسلام والخلافة الراشدة في جميع أنحاء العالم وكذلك زوجتك ( وفاء ) سوف يكون هذا الإسلام , وفاء لحكامه وهم الخلفاء , وكل ذلك في عام / 1439 - 2018 - فلو عددنا السبع بالإضافة مع الثلاث سيكون عشرة , والرؤية في عام 1430 + 10 = 1440 سيكون موعداً بهذا العام وهو شروق نور الإسلام وعلوه على راية جميع دول العالم , والله اعلم




فهذا ما قدر لي جمعه من رؤى مبشرة بقرب الخلافة الإسلامية من تاريخ 1439 – 2018 .

وواضح أن الدورين الأولين والثاني( النبوة والخلافة الراشدة) انتهيا بزوال الخلافة الراشدة ، وأن الدور الثالث( الملك العاض) استمر حتى زوال الدولة العثمانية ، وأن الدور الرابع( الملك الجبري) وهو الذي نحن فيه ، وأن الدور الخامس( الخلافة على منهاج النبوة) القادم بإذن الله تعالى / عام 1439 – 2018


نسأل الله أن يعجل بالخلافة الثانية على منهاج النبوة ( الخلافة الراشدة الثانية ) وعلينا أن نسعى ونجد لإنشائها غير متواكلين على تلك البشرى العظيمة للنبي صلى الله عليه وسلم وللرؤى المبشرة , إخواني هذا ما كتبتة من بشاير للرؤى , فإن أصبت فمن الله عز وجل وإن أخطأت فمني والشيطان .


والله اعلم

__________________
... اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت ، الأحد الصمد الذي لم يلد ، ولم يولد ، ولم يكن لك كفوا أحد ...
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-26-2011, 08:16 AM
ابن القيم الجوزيه ابن القيم الجوزيه غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 421
معدل تقييم المستوى: 5
ابن القيم الجوزيه is on a distinguished road
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

وفقك الله أخي عالم بأشراط الساعه وزادك الله من علمه
اللهم اني أشهدك حب أخي عالم بأشراط الساعه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-26-2011, 08:32 AM
hashimi hashimi غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الحجـــاز
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 0
hashimi is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

أخي عالم اشراط الساعة

حتى أني اذكر مفسرا أقسم بالله أن عام 1440 هو عام الخلافة

فلا مانع قبله أو بعده

فالمهم أن الخلافة قد دنت والله أعلم

لكن المؤكد أن الحكم الجبري لن ينتهي بسهولة

بل بعد مخاض عسير

نفع الله بنا بعلمك وفراستك في التعبير

__________________
اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، وأبوء لك بذنبي ، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-26-2011, 09:00 AM
الانجاز الانجاز غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 0
الانجاز is on a distinguished road
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

الحمد لله

أخي عالم باشراط الساعة , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بودي لو يتم حذف رؤياي مشكورا
واتضرع لله أن يعيد الخلافة بوقت أقرب , فلنعمل لذلك بكل مانستطيع وسبحان من جعل لنا مشيئة وان كانت مرتبطة بمشيئته عز وجل ,
وجزاكم الله خيرا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-26-2011, 09:41 AM
الصديقة الصالحة الصديقة الصالحة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,632
معدل تقييم المستوى: 7
الصديقة الصالحة is on a distinguished road
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

وفقك الله أخي الكريم المعبر المنتدى الكريم عالم بأشراط الساعه وزادك الله من علمه وجعله في ميزا ن حسناتك

حفظك الله ورعاك

__________________
وَإِذْ قَالَتِ الْمَلاَئِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاكِ وَطَهَّرَكِ وَاصْطَفَاكِ عَلَى نِسَاء الْعَالَمِينَ

يَا مَرْيَمُ اقْنُتِي لِرَبِّكِ وَاسْجُدِي وَارْكَعِي مَعَ الرَّاكِعِينَ
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-26-2011, 09:45 AM
معوذا معوذا غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 521
معدل تقييم المستوى: 6
معوذا is on a distinguished road
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بارك الله فيك اخي الكريم عالم بأشراط الساعة
على هذا الجهد الكبير وعلى هذة البشائر المفرحة لكل مسلم
غفر الله لك ولوالديك يوم يقوم الحساب
امين

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-26-2011, 10:00 AM
سيف الحق سيف الحق غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,613
معدل تقييم المستوى: 10
سيف الحق will become famous soon enoughسيف الحق will become famous soon enough
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

رؤيا أخرى رأيتها قبل سنوات أعتقد أنها تتحدث عن سنة 43 هجري

وقد فسرها لي شيخ آخر أيضا وشرح لي معنى الآية 26 وهي معلومة خاصة بي وقد صدق فيها وكانت مطابقة لوصفه

وقال انها ستكون في نفس الموعد الذي ذكرته والله اعلم


وقد نقلتها الى هذا المنتدى وفسرها لي الشيخ ابوعلي القصيمي جازاه الله خيرا

وهذا رابطها

http://alfetn.com/vb3/showthread.php?t=17141

__________________
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-26-2011, 10:32 AM
أبو جهاد أبو جهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 3,085
معدل تقييم المستوى: 10
أبو جهاد will become famous soon enough
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

أخي عالم باشراط الساعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حفظك الله وبشرك الله بالجنان وجمعنا بكم وبمن تحبون وبصاحب هذا المنتدى المبارك في الفردوس الأعلى
ما أجملها من بشرى ورب البيت لقد أدخلت السرور إلى قلبي وكأني ملكت الدنيا ............يالله يارب ياكريم يابديع السموات والأرض أسألك بأسمك الأعظم أن ترزقنا طولت العمر لنكون من جندك المجاهدين والمرابطين في سبيلك وأن تتوفانا وأنته راضي عنا ,,

__________________
((كل نفس ذائقة الموت وانما توفون أجوركم يوم القيامة))
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-26-2011, 11:29 AM
لما العجلة لما العجلة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 376
معدل تقييم المستوى: 0
لما العجلة is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

ما شاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك اخي الكريم

زاد ك الله من فضله وكرمه

وعدت ووفيت

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-26-2011, 12:49 PM
سباء500 سباء500 غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 369
معدل تقييم المستوى: 5
سباء500 is on a distinguished road
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

ما شاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك اخي الكريم

زاد ك الله من فضله وكرمه

وعدت ووفيت

__________________
اذاالمرء لا يرعاك الا تكلفا= فدعه ولاتكثر عليه التأسفا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة= وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا
اذا لم يكن صفو الوداد طبيعة= فلاخير في ود يجىء تكلفا
ولاخير في خل يخون خليله= ويلقاه من بعد المودة بالجفا
وينكر عيشا قدتقادم عهده= ويظهر سرا كان بالأمس قد خفا
سلام على الدنيا اذا لم يكن بها= صديق صدوق صادق الوعد منصفا
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01-26-2011, 12:58 PM
المتأملة المتأملة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: كل يوم .. كل أرض .. قادسية
المشاركات: 6,670
معدل تقييم المستوى: 11
المتأملة will become famous soon enough
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

الحمدلله حمدا كثيرا
بارك الله بك أخي الكريم عالم بأشراط الساعة
في وقت كثيرا ما نتألم لما نرى ونسمع ونقرأ
من مأسي المسلمين والمحن التي تمر بهم
فإن مثل هذه الرؤى هي بشرى للأمة
وتخفيف لحالة الألم التي تعاصرها وتعانيها.

أسأل الله أن ينفع بك ويزيدك علما وفهما
ويبلغك المراتب العليا
اللهم آمين.

__________________
الْلَّهُم ارْضَى عَنِّي وَعَن وَالِديَّ
وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-26-2011, 12:59 PM
ابوطلحه ابوطلحه غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
ابوطلحه is on a distinguished road
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

الله يريد بناء خير

ويفتح على قلبي وقلبك

والله اعلم

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01-26-2011, 02:27 PM
مداد الثورة مداد الثورة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
مداد الثورة is on a distinguished road
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

بارك الله فيك أخي عالم بأشراط الساعة

وجعل ذلك في موازين حسناتك

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-26-2011, 03:13 PM
شموخ النسر شموخ النسر غير متصل
رحالة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 3,063
معدل تقييم المستوى: 9
شموخ النسر will become famous soon enoughشموخ النسر will become famous soon enough
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

الأخ الفاضل عالم بأشراط الساعه يعلم الله بأنني من أشد المعجبين

بشخصك الكريم وبالعلم اللذي لديك زادك الله علما وتقوى

وأتابع تفسيراتك للرؤى بلهفة شديده بحثا عن المبشرات أو حتى المحذرات

ورأيت أخ لنا قد كتب رؤيا أحسبها عظيمه وبقيت أترقب تفسيرها ولكن للأسف تحولت

الى الخاص ومن ثم عدت لتفسرها له وفقط ما يخصه ولكن العام فيها تكتمت عليه بالله عليك لماذا

لو كانت من المبشرات فنحن أولى أن نعلم بها وأن كانت من المحذرات لفتن أو مصائب ستقع أيضا نحن

أولى بمعرفتها وأنا أرجوك أن تذكر لنا تفسيرها لأني أرى أهميتها كبيره والحكم للأخوان ...

هذا نص رؤية رأيتها منذ عدة أيام وأحسبها خيرًا بإذن الله تعالى وقد وضعتها في منتدى لواء السنة بغية تفسيرها منذ يومين ولكن لم يفسرها لي الأخ الكريم أبوعبدالله حتى الآن وأنا أخشى أن يكون فيها خير للناس أو فتنة للناس ولا أعرف ماذا أفعل واللهِ وها أنا أضعها بين أيديكم لعل أخي الكريم عالم بأشراط الساعة أن يعبرها لي

أما بعد ,,, فقد رأيت فيما يرى النائم :
وكأني أقف إلى جوار رسول الله صلى الله عليه وسلم بجانب غرفه بوسط شارع كبير امام بابها الغربي وداخل الغرفة بعض من آل هاشم لا أميزهم ومن أمام باب الغرفه الشمالي كان يوجد عدد من المقاتلين المؤمنين يقاتلون ما ظننتهم أنا أتباع المسيخ الدجال وكان على ميمنة المقاتلين المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه يمتطي صهوة جواد ويقاتل ويجري بجواده بسرعة شديدة ويكر على اعداءه بمنتهى القوة وفي يده سيفا مشهورا
ثم اخذني رسول الله صلى الله عليه وسلم وتقدمني بخطوه وسار عن يساري حتى وصلنا لبهو فندق بمكان لا اعلمه , ونحن في طريقنا داخل الفندق اخبرني رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه سيترك صندوقان عند شباك موجود امامنا يجلس خلفه احد موظفي الفندق , وقال لي : بأني سأعرف محتوى الصندوق الخاص بي والصندوق الآخر عندما أعود لنفس المكان مرة أخرى وعندها سأعرف من هو المهدي المنتظر ثم قال لي اسمه ( أفضل الإحتفاظ به الآن ) ثم تغير المنظر وكأني ادخل نفس المكان مرة أخرى وبجانبي شاب اسمر البشرة أو حنطي مائل للسمار وهو يسير عن يساري ويتقدمني بخطوه حتى وصلنا لنفس الشباك الذي ترك لنا فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم الصندوقان فنظرنا إلى الصندوقين بفرح شديد لأننا وجدنا بداخل كل صندوق رسالة من رسول الله صلى الله عليه وسلم تبدو من خلف حاجز شفاف بجدار كل صندوق , فتناول الشاب الاسمر الصندوق الكبير وفتحه وقرأ الرسالة فوجد رسول الله صلى الله عليه وسلم يخبره أنه هو المهدي المنتظر , وأنا تناولت الصندوق الأصغر ولكن لم أفتح رسالتي ولكني قرأت عنوانها ( إلى الرجل الطيب ) وهي موجهه لي من رسول الله صلى الله عليه وسلم , ففرحنا فرحًا شديدًا وأنطلقنا نجري مستبشرين ويدي بيده نكبر الله تبارك وتعالى وفي نفوسنا عرفنا اننا سنقاتل المسيخ الدجال .والله تعالى على ما أراني شهيد .


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : أخي الكريم وادي العقيق , خيراً رأيت : أخي الكريم قرأت موضوع رؤيتك في الخاص بتدبر , ولكن أحب أن أقول أن رؤيتك فيها الخاص والعام : فالخاص : هو تبشير لك في الرؤية أنك على الخير وأنك على التقوى والتدين والأمانة وحصول المراد والنجاح . وأما العام : فأحب أخي الكريم أن أسكت عنه , والله اعلم

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01-26-2011, 03:16 PM
شموخ النسر شموخ النسر غير متصل
رحالة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 3,063
معدل تقييم المستوى: 9
شموخ النسر will become famous soon enoughشموخ النسر will become famous soon enough
افتراضي رد: عام 1439 – 2018 من مبشرات الرؤى للخلافة

ولي عندك يا أخي واحدة أخرى لأنها عظيمة وقد أوردت تفسيرها بشكل غامض

ولم توضح لنا ما هو الحدث لماذا !!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
هناك رؤية قد رأتها في الأسبوع الماضي إحدى صديقات زوجتي وكما تقول زوجتي هي إمرأة عادية جدا ولم تقرأ قط عن أحاديث الفتن يعني لم تتأثر بشيء ليجعلها ترى ما رأت .
وتتلخص الرؤيا في (أنها كانت في الحرم ورأت جمعا غفيرا من المسلمين ينتظرون شيئا مهما فإذا بالشيخ عبد الرحمن السديس يتقدم إلي رجل من المسلمين وبيده وثيقة وكان ذلك الرجل ربعة ليس بالقصير ولا بالطويل وعريض المنكبين كأنه رسول الله منير الوجه ولاترى من وجهه إلا نورا مشعا يكاد يخطف الأبصار وإذا بالشيخ عبدالرحمن يقول له إبسط يدك لكي نبايعك فبايعه الشيخ بعد أن أعطاه الوثيقة ثم بايعه عامة الناس ثم قال الرجل (تعلمون أيها المسلمون بأنني أنا المهدي الذي بشر به رسول الله فأنا اسمي على اسمه واسم أبيه على أسم أبي ......تقول الرائية وكأن ذلك اليوم الذي بويع فيه هو يوم عرفة 09/12 )
آمل التكرم بتفسيرها
وجزاكم الله خيرا



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
أخي الكريم ابن شرارة :
في يوم 12 / 9 / 2011 م سوف يحدث أمر هام
في المملكة العربية السعودية ويكون عليه تداعيات في العالم وقد يكون خطير
والله اعلم

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.